انهيار زوج الفنانة نانسي عجرم عقب ادانته بتهمة الاعتداء .

منابع نيوز

عاااجل : الحكومة السعودية توجه قرارات عاجلة بشان الوافدين ورسوم مكتب العمل website logo انهيار زوج الفنانة نانسي عجرم عقب ادانته بتهمة الاعتداء . website logo سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء website logo تحديث جديد | سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء | اسعار صرف الدولار منذ ساعه في محلات الصرافه اليمنيه website logo تحديث جديد | سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء | اسعار صرف الدولار منذ ساعه في محلات الصرافه اليمنيه website logo

انهيار زوج الفنانة نانسي عجرم عقب ادانته بتهمة الاعتداء .

اخبار المشاهير
انهيار زوج الفنانة نانسي عجرم عقب ادانته بتهمة الاعتداء .
تخطي Skeep

تغيير حجم الخط

 انهار زوج الفنانة نانسي عجرم عقب ادانته بتهمة الاعتداء كما أفادت المعلومات بأنه وبسبب الحالة العصبية الصعبة التي سببها الحادث للهاشم، سمحت القاضية غادة عون بنقل الهاشم موقوفاً من فصيلة زوق مصبح إلى مستشفى الحياة، على أن يتخذ قاضي التحقيق نقولا منصور الثلاثاء قراره بتركه رهن التحقيق أو بتوقيفه، وذلك بعد إطلاعه على الملف كاملا وعلى أفلام كاميرات المراقبة.

يذكر أن كاميرات المراقبة في منزل الفنانة نانسي عجرم كانت أظهرت فيديو للحظة دخول السارق الملثم إلى منزلها، وصولاً إلى المواجهة التي حصلت بينه وبين زوجها الدكتور فادي الهاشم، وفق ما تداولته مواقع لبنانية.

"دخل غرفة بناتي"
ويظهر في الفيديو اللص وهو يتجول في المنزل ويحمل مسدساً، كما يظهر صوت فادي الهاشم، وهو يشرح ما حدث بالفعل، بينه وبين اللص.

ويروي هاشم: "قال لي الحراس إن السارق دخل غرفة بناتي، ركضت حاملا السلاح صوبه، وأضاف باللهجة اللبنانية: "بعد ما سمعت هيك أنا جنيت".

كما تبين من خلال الكاميرات أن اللص تناول شنطة صغيرة تعود لنانسي عجرم، وطلب المال والذهب من زوجها فادي.

وأصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، الأحد، قراراً بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على إثر تبادل إطلاق النار بينه وبين ملثم من الجنسية السورية دخل منزله فجراً في نيو سهيلة في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية، بحسب ما نقلته الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني.

عدد مرات الزيارة 920
whatsapp shearingfacebook shearingtwitter shearing

استطلاع رأي
هل يستطيع المبعوث الاممي الجديد إحداث تغييرات ايجابيه في مسار الازمة اليمنية



ابحث في الاخبار