منابع نيوز

كاريكتير يوضح حجم الفساد والتلاعبات في برنامج الأمم المتحدة الانمائي والذي تسيطر عليه أسرة منذ أكثر من عشرين سنة ويتداول هاذا الكاريكاتير على نطاق واسع بوسائل التواصل الاجتماعي website logo مأرب تحتج ضد قرار رئيس الوزراء إقالة رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة website logo رئيس الوزراء يقيل رئيس هيئة حماية البيئة لاهتمامه بإبقاء جزيرة سقطرى بقائمة التراث الطبيعي العالمي: website logo فيديو مسرب لحادثة اغتيال االحارس الشخصي للملك سلمان الواء عبدالعزيز الفغم website logo سعر صرف الدولار والريال السعودي اليوم في اليمن السوق السوداء website logo

رونالدو يقود يوفنتوس الى دور الثمانية بثلاثية نظيفة في دوري الابطال

أخبار الرياضه
رونالدو يقود يوفنتوس الى دور الثمانية بثلاثية نظيفة في دوري الابطال

تغيير حجم الخط

تورينو (ايطاليا) (رويترز) - سجل كريستيانو رونالدو ثلاثية تتضمن هدفين من ضربتي رأس بجانب هدف من ركلة جزاء ليقود يوفنتوس لانتفاضة بالفوز 3-صفر على أتليتيكو مدريد بعد الخسارة ذهابا 2-صفر والتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.   ورغم تكتل أتليتيكو في الدفاع نجح رونالدو في افتتاح التسجيل في الدقيقة 27 حين ارتقى عاليا ليستقبل برأسه تمريرة فيدريكو برنارديسكي العرضية. 
 وضاعف المهاجم البالغ عمره 34 عاما التقدم بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بضربة رأس أخرى ولكن هذه المرة بعد تمريرة جواو كانسيلو العرضية. 
 ومع تبقي أربع دقائق على النهاية توغل برنارديسكي داخل منطقة الجزاء ليجبر أنخيل كوريا على عرقلته ونال ركلة جزاء نفذها رونالدو بنجاح.
المصدر : كورة شوت الجديد

تورينو (ايطاليا) (رويترز) - سجل كريستيانو رونالدو ثلاثية تتضمن هدفين من ضربتي رأس بجانب هدف من ركلة جزاء ليقود يوفنتوس لانتفاضة بالفوز 3-صفر على أتليتيكو مدريد بعد الخسارة ذهابا 2-صفر والتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.   ورغم تكتل أتليتيكو في الدفاع نجح رونالدو في افتتاح التسجيل في الدقيقة 27 حين ارتقى عاليا ليستقبل برأسه تمريرة فيدريكو برنارديسكي العرضية.   وضاعف المهاجم البالغ عمره 34 عاما التقدم بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بضربة رأس أخرى ولكن هذه المرة بعد تمريرة جواو كانسيلو العرضية.   ومع تبقي أربع دقائق على النهاية توغل برنارديسكي داخل منطقة الجزاء ليجبر أنخيل كوريا على عرقلته ونال ركلة جزاء نفذها رونالدو بنجاح.

عدد مرات الزيارة 1468
whatsapp shearingfacebook shearingtwitter shearing